الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأرجنتين قد تكون محطة زلاتان إبراهيموفيتش المقبلة !

محمد عبد الرحمن

16:56 26/09/2019

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن الأرجنتين قد تكون محطة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد تجربته الممتازة في الدوري الأمريكي.

ويتواجد حالياً زلاتان إبراهيموفيتش صاحب 37 عاماً مع فريق لوس أنجلوس الأمريكي، بعد انضمامه إليه شهر يناير من عام 2018، بعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وهذا الموسم، يقدم النجم السويدي مستويات خيالية مع لوس أنجلوس جالاكسي، بتسجيله حتى الآن 28 هدفاً في 27 مباراة فقط، ونجح أيضاً في صناعة ست أهداف، بمعدل هدف كل 87 دقيقة، وهي نسبة خيالية للاعب يقترب من سن 38.

عقد زلاتان إبراهيموفيتش سينتهي مع لوس أنجلوس جالاكسي في شهر ديسمبر المقبل، وتسعى إدارة النادي لتجديد عقده، ولكن قد يفكر اللاعب في خوض تجربة احترافية في مكانٍ جديد.

وأشارت الصحيفة أن بوكا جونيورز الأرجنتيني يرغب بشدة في الحصول على خدمات النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عقب انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي.

وأكملت الصحيفة أن اللاعب يفكر بجدية في هذا العرض، وقد يصل لاتفاق مع بوكا جونيورز الذي يتواجد بصفوفه أسطورة روما الإيطالي السابق دانييلي دي روسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة