الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضربة جديدة لدفاع المان سيتي.. ستونز يغيب لمدة طويلة

هشام صبحي

19:17 17/09/2019

موقع سبورت 360 ـ تزايدت متاعب مانشستر سيتي في خط الدفاع، بعد إصابة إيمريك لابورت بداية الموسم وخضوعه لعملية جراحية في الركبة ستبعد عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر، أعلن بيب جوارديولا تعرض جون ستونز بدوره لإصابة ستبعده عن خططه لمدة طويلة.

عانى ستونز من الاصابة في التدريب الأخير لمانشستر سيتي قبل السفر إلى أوكرانيا لمواجهة شاختار دونيتسك في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

كشف مدرب المان سيتي بيب جوارديولا عن إصابة مدافعه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة. وهذا يترك الفريق بمدافع واحد فقط متاح هو نيكولاس أوتاميندي.

وقال جوارديولا: “لقد أصيب جون ستونز هذا الصباح. إنها مشكلة عضلية ، وسيغيب لمدة أربعة إلى خمسة أسابيع.إنه تحد لا يصدق، لدينا قلب دفاع واحد، لكننا سنخوض اللقاء دون أعذار… أؤمن كثيرًا بفريقي، وسنبحث عن حلول في المدافعين الشباب دينو، وجارسيا، وهاروود بيليس..”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

الأكثر قراءة