الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد حاول التعاقد مع ليفاندوفسكي 3 مرات

هشام صبحي

23:55 12/09/2019

موقع سبورت 360 ـ روبرت ليفاندوفسكي لن يحقق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد. جدد البولندي الدولي للتو مع بايرن ميونخ حتى عام 2023، وكل شيء يشير إلى أنه عقده الأخير مع النادي البافاري.

بالطبع ، كان على وشك الانتقال إلى سانتياغو برنابيو عدة مرات. هذا ما أوضحته صحيفة “بيلد” الألمانية بأن كلا من ريال مدريد وليفاندوفسيكي كانا مهتمان بالخطوة لكن مساعيهما اصطدمت برفض بايرن ميونخ.

المحاولة الأولى كانت في عام 2013. وسجل ليفاندوفسكي ، الذي كان لا يزال يلعب مع بوروسيا دورتموند في ذلك الوقت ، الأهداف الأربعة في الفوز (4ـ1) على ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال. بعد اللقاء تواصل فلورينتيو بيريز مع اللاعب لكن كان لديه اتفاق بالفعل مع بايرن ميونخ.

بعد ذلك بعامين ، تم عقد العديد من الاجتماعات وكلاء اللاعب، لكن الطريق إليه كان صعباً مرة آخرى.بايرن ميونخ قام بإغراء اللاعب براتب 16 مليون يورو سنوياً.

آخر مرة حاول فيها اللاعب ضم فلورنتينو بيريز في عام 2018، لكن بايرن ميونخ رفض التفاوض بشكل قاطع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة