الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عمدة باريس توجه رسالة إلى نيمار

هشام صبحي

01:56 12/09/2019

موقع سبورت 360 ـ وجهت عمدة مدينة باريس “آن هيدالجو” رسالة إلى نجم باريس سان جيرمان نيمار مطالبة اللاعب ببدل كل جهد ممكن لمساعدة الفريق على التتويج بدوري أبطال، مؤكدة أن جماهير النادي الباريسي ستسامحه.

ويستعد نيمار للدخول في موسمه الثالث مع النادي الباريسي بعدما فشلت جهودة جهوده الحثيثة هذا الصيف للعودة إلى النادي الباريسي بعد موسمين فقط على رحيله عن “كامب نو” في صفقة قياسية قدرت بـ 222 مليون يورو.

وقالت “آن هيدالجو” في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لقد زينا برج إيفل باللونين الأحمر والأزرق، ألوان باريس سان جيرمان، الآن أيها الفتى (نيمار)، يجب تفعل كل ما يلزم من أجل لقب دوري الأبطال”.

وأضافت: “يجب على نيمار أن يساعد الفريق، صحيح ستكون الأمور معقدة مع جماهير باريس سان جيرمان، لكن إذا قدم ما يستطيع، أعتقد أن الجماهير ستغفر له”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

الأكثر قراءة