الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دليل على قرب انتقال بايرام إلى آرسنال

سامر جرادات

17:23 23/09/2015

أعلن ماسيمو تشيلينو مالك ليدز يونايتد الإنجليزي رفض سام بايرام نجم فريقه تمديد عقده مع النادي رغم تقديم عدة عروض له من أجل اقناعه بالاستمرار ضمن صفوف الفريق.

وتحدثت وسائل الاعلام البريطانية عن قرب انتقال سام بايرام إلى آرسنال بعد إعلان الرئيس رفض اللاعب لفكرة تمديد العقد، وذلك في ظل اهتمام أرسين فينجر بخدماته.

وأكد الرئيس على أن بايرام يريد الانتقال إلى نادٍ كبير جداً مشيراً في ذات الوقت إلى استحقاقه الحصول على ذلك بسبب الموهبة المميزة التي يتمتع بها.

وقال الرئيس والمالك الايطالي "سام بايرام يعتقد أن ليدز صغير جداً على موهبته. إنه يؤمن بأنه يستحق الانتقال إلى نادٍ أكبر وفريق عظيم وربما يكون على حق في ذلك".

وأضاف "أشعر بالانزعاج والحزن عندما أسمع أن لاعب ووكيل أعماله يعتقدون أن ليدز نادٍ أصغر من طموحهم. بايرام لم يوقع على تمديد العقد ولا يريد البقاء في ليدز رغم تقديم عدة عروض له من أجل اقناعه بالعدول عن قرار الرحيل".

** اقرأ أيضاً: جماهير آرسنال تطالب النادي بتعيين "إيفا" طبيبة الفريق

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة