الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيكاردي يصل إلى باريس لخوض الكشف الطبي

محمد عبد الناصر

20:29 02/09/2019

موقع سبورت 360 – وصل النجم الأرجنتيني وقائد نادي انتر ميلانو إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل خوض الكشف الطبي تمهيدًا للإنتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقد خرج إيكاردي من حسابات المدرب الجديد لنادي إنتر ميلانو، أنتونيو كونتي بعد المشاكل التي قام بها في الموسم الماضي مع الإدارة والتي كان السبب فيها زوجته ووكيلة أعماله، واندا إيكاردي.

وتشير الصحافة الإيطالية إلى أن نادي انتر سيحصل على مبلغ 80 مليون يورو في مقابل بيع المهاجم الأرجنتيني ليعوض المبلغ الكبير الذي تم دفعه في بديله وهو البلجيكي روميلو لوكاكو.

ولكن حسب “كالتشيو ميركاتو” فإن نادي باريس يريد الحصول على اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وعقد شراء مقابل 70 مليون يورو مع العلم بأن عقد اللاعب سينتهي في عام 2022.

وسنعرف في خلال الساعات القليلة القادمة ما ستنتهي عليه الأمور فكونوا معنا لمتابعة أبرز وآخر الصفقات في اليوم الأخير للميركاتو الصيفي في كافة الدوريات فيما عدا الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

الأكثر قراءة