الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس ميلان السابق: يوفنتوس لا يرقي لشعبية ميلان

هشام صبحي

01:15 24/08/2019

موقع سبورت 360 ـ يرى رئيس ميلان السابق باولو سكاروني أن نادي يوفنتوس لا يرقى أبداً لشعبية ميلان حول العالم .

وقال صاحب (72 عامًا) للصحافيين في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لا أريد أن أتحدث عن الفساد، لكن الأمر كله يتعلق بالمال. سأشرح لك مشكلة ميلان على الفور: تبلغ قيمة ميلان 200 مليون يورو وريال مدريد 700 مليون يورو. هذا يعني أن ريال مدريد يمكنه شراء لاعبين أفضل ودفع لهم أكثر.”

“لكي نرفع من قيمة النادي ، لدينا جبلان أمامنا نحتاج إلى تسلقهما في نفس الوقت: الجبل الأول هو النتائج الرياضية. إذا خسرت مبارياتك ، فلن تتقدم أبداً. الجبل الثاني هو النتائج الاقتصادية. يجب أن يكون لدينا ملعب جديد ، يجب أن نبحث عن رعاة جدد، ويجب أن نبيع حقوقنا التلفزيونية قدر الإمكان.”

وأضاف: “يجب أن نذهب ونلفت انتباه قاعدة المعجبين لدينا في جميع أنحاء العالم والتأكد من أنهم يتقبلون بضائعنا حتى نتمكن من زيادة مبيعاتنا. ميلان أكثر شعبية من يوفنتوسحول العالم لأننا فريق عالمي فزنا بسبع بطولات دوري أبطال. يوفنتوس فريق إمحلي لأنهم فازوا بالكثير من الألقاب في الدوري الإيطالي.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة