الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع الموهوب الفرنسي كويسانسي

هشام صبحي

15:02 18/08/2019

موقع سبورت 360 ـ أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن التعاقد مع الموهوب الفرنسي ميكائيل كويسانسي من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

الدولي الفرنسي في منتخب تحت (20 عاماً) وقع على عقد حتى 30 يونيو 2024 وسيبدأ التدريب مع النادي البافاري في الأسبوع المقبل.

وقال المدير الرياضي لبايرن ميونخ حسن صالح حميدتش للموقع الرسمي:”في أول موسم احترافي له في جلادباخ كان بالفعل اللاعب الأفضل في الفريق. لديه الكثير من المهارات التقنية والإمكانات الكبيرة، وسوف يتطور معنا، نحن مقتنعون بأنه سيعطي الكثير للفريق…”

فيما قال كويسانسي الذي احتفل بعيد ميلاده العشرين يوم الجمعة ، “أعرف أن هذه خطوة كبيرة في مسيرتي لكنني أشعر أنني على استعداد لخوضها وأنا فخور للغاية لارتدائي قميص بايرن في المستقبل. بالنسبة لي شخصياً ، من الرائع أن يلعب بعض اللاعبين الفرنسيين بالفعل مع بايرن ميونيخ هذا سيساعدني بالتأكيد في الاندماج في الفريق “.

ولعب كويسانسي منذ يوليو 2017 مع بوروسيا مونشنجلادباخ وخاض 35 مباراة في الدوري الألماني. ويعتبر اللاعب خريج أكاديمية نادي نانسي الفرنسي.

ووفقاً لما أعلن عنه النادي البافاري يوم الثلاثاء سيتم تقديمه في مؤتمر صحفي مع المدير الرياضي حسن صالح حميدتش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

الأكثر قراءة