الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار سوق الانتقالات.. كوتينيو يوقع لبايرن ودجيكو يجدد لروما

هشام صبحي

03:14 17/08/2019

موقع سبورت 360 ـ شهد اليوم الجمعة مؤشراً قوياً على انتهاء حلم نيمار في العودة إلى “كامب نو” هذا الصيف بعدما أعلن بايرن ميونخ عن التعاقد مع أحد المفاتيح التي كانت مطروحة لعودة البرازيلي للنادي الكتالوني بضم فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة.

إلى جانبه شهد اليوم نهاية مسلسل ارتباط إيدين دجيكو بالانتقال إلى إنتر ميلان حيث أعلن روما بشكل مفاجئ تمديد عقده.

ونقدم لكم في هذا التقرير، آخر أخبار سوق الانتقالات لهذا اليوم:


 

رسمياً.. بايرن ميونخ يعلن عن ضم فيليب كوتينيو

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن التعاقد مع مهاجم برشلونة الإسباني فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

التفاصيل


رسمياً.. إيدين دجيكو يجدد عقده مع روما

في خطوة مفاجئة أعلن نادي روما الإيطالي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن تمديد عقد مهاجمه البوسني إيدين دجيكو حتى عام 2022.

 التفاصيل


رسمياً.. روما يعلن انتقال نزونزي إلى جلطة سراي

أعلن نادي روما الإيطالي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن انتقال متوسط ميدانه الفرنسي ستيفن نزونزي إلى نادي جلطة سراي بطل الدوري التركي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

التفاصيل


ميلان يستعد لتجديد عقد حارسه دوناروما

يستعد نادي أي سي ميلان الإيطالي لتجديد عقد حارسه الشاب المتألقجيانلويجي دوناروما خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الحفاظ على خدماته من المغادرة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

التفاصيل


إيكاردي يراهن على استمراره مع إنتر ميلان

أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن ماورو إيكاردي واثق من أن إنتر ميلان سيعيده إلى مكانه في التشكيلة الأساسية إذا لم يتمكن من التعاقد مع إدين دجيكو مهاجم روما.

التفاصيل


كثرة الإصابات تبعد فالنسيا عن رافينيا ألكانتارا

كشف المدرب مارسيلينو جارسيا تورال المدير الفني لنادي فالنسيا الإسباني، عن سبب فشل التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب رافينيا ألكانتارا لاعب العملاق الكتالوني برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


نيمار مرشح بقوة للبقاء في باريس سان جيرمان !

كشفت مصادر مقربة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن إمكانية بقاء اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا في ملعب حديقة الأمراء خلال الموسم الجديد 2019-2020.


انتقال لوفرين إلى روما يتعطل لأسباب مالية

كشفت الصحافة الإيطالية صباح اليوم الجمعة عن وجود خلل في صفقة انتقال اللاعب الكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شقيقه : بوجبا قد ينضم لـ ريال مدريد هذا الصيف

صرح ماتياس بوجبا شقيق النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسطمانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه قد ينضم لصفوف ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، مشيراً إلى أن حلم بوجبا هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة