الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يغري باريس سان جيرمان بعرض جديد لضم نيمار

محمد عبد الناصر

20:49 07/08/2019

موقع سبورت 360 – يحاول نادي ريال مدريد إغراء نادي باريس سان جيرمان بعرض جديد من أجل ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صاحب ال27 عام، والمطلوب بقوة للانتقال إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية برشلونة أو ريال مدريد.

وقد رفض باريس سان جيرمان آخر عرض تم تقديمه من نادي برشلونة والذي كان مبلغ مالي بالإضافة إلى كوتينيو ضمن الصفقة حيث يرغب النادي الفرنسي في الحصول على مبلغ مالي وهو 180 مليون يورو.

ولكن صحيفة “سبورت” الكتالونية الشهيرة أكدت بأن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد يريد استغال علاقته بإدارة باريس سان جيرمان وسيقدم عرض مميز لإغراء اللاعب.

العرض الجديد سيكون هو 120 مليون يورو مع بيع النجم الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعبي العالم في الموسم الماضي إلى النادي الفرنسي، وهو ما قد يوافق عليه نادي باريس سان جيرمان.

وواصلت “سبورت” تقريرها بأن نيمار قد يرفض هذا العرض حيث إن اللاعب يريد العودة إلى نادي برشلونة من أجل اللعب مع فريقه السابق وبالأخص زميليه ليو ميسي ولويس سواريز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

الأكثر قراءة