الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يفاجئ تشيلسي ويقترب من ضم ديفيد لويز

محمد عبد الناصر

19:06 07/08/2019

موقع سبورت 360 – يضغط النجم البرازيلي ديفيد لويز على إدارة نادي تشيلسي من أجل الرحيل إلى نادي آرسنال في سوق الانتقالات الحالية في مفاجأة مدوية للنادي اللندني.

وحسب تقرير صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة فإن نادي آرسنال تفاوض مع ديفيد لويز من اجل ضمه ليحل بديلاً للوران كوسيلني قائد المدفعجية الذي رحل إلى نادي بوردو الفرنسي.

وأكملت الصحيفة الفرنسية المعروفة، بأن نادي تشيلسي لن يوافق أبدًا على هذا العرض الذي قدمه نادي آرسنال بسبب أزمة البلوز وحرمانهم من التعاقدات حيث لا يريد التخلي عن أي لاعب على الأقل في الموسم الجديد.

ولا يملك تشيلسي سوى أنتوني روديجير وكيرت زوما في نفس مركز ديفيد لويز صاحب ال32 عامًا والذي يملك خبرة طويلة في الدوري الإنجليزي خصوصاً مع البلوز.

وسيكون من الصعب أن تتم تلك الصفقة ولكن مفاجأت سوق الانتقالات في الأيام الأخيرة لا يمكن أن تسلم لها، ولذلك سنتابع معكم تفاصيل عرض آرسنال لديفيد لويز الذي يملك عقدًا ينتهي في عام 2021.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

الأكثر قراءة