الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زاها يطلب رسميًا الرحيل عن كريستال بالاس

محمد عبد الناصر

18:43 07/08/2019

موقع سبورت 360 – طلب النجم الدولي الإيفواري، ويلفريد زاها الرحيل عن صفوف فريقه الحالي كريستال بالاس بعد الكثير من المفاوضات من أجل خروجه في سوق الانتقالات الجارية.

ويرغب ناديا، آرسنال وإيفرتون في ضم الجناح والمهاجم الإيفواري القوي والسريع وأحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي في المواسم الماضية ويعتبر السبب الرئيسي في بقاء فريقه في البريميرلييج.

وحسب شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية الشهيرة فإن نادي إيفرتون هو الأقرب لضم زاها في الفترة الحالية بسبب تقديمه أفضل عرض ممكن بين الناديين.

وقد قدم التوفيز عرضًا ضخمًا وهو 70 مليون جنيه إسترليني مع إعارة 2 من لاعبيه إلى كريستال بالاس ولكن النادي اللندني رفض هذا العرض وطالب بتقديم 80 مليون باوند.

وكان نادي آرسنال قد انسحب من سباق التعاقد مع زاها في الإسبوع الماضي بسبب رغبة فريقه في الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني مع لاعب على سبيل الإعارة ليتجه إلى نيكولاس بيبي وينهي معه التعاقد بقيمة 72 مليون باوند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة