الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مستقبل روجاني في يد إدارة آرسنال

محمد عبد الناصر

19:28 06/08/2019

موقع سبورت 360 – يزداد الغموض حول مستقبل اللاعب الإيطالي الشاب لنادي يوفنتوس، دانييلي روجاني الذي لا يأمل في البقاء موسم آخر على دكة بدلاء نادي يوفنتوس.

ويعاني روجاني من وجود كل من بونوتشي وكيلليني في خط دفاع يوفنتوس، وزاد عليهم هذا الموسم اغلى صفقة في تاريخ مدافعي الدوري الإيطالي وهو ماتياس دي ليخت نجم أياكس السابق.

وبعد أن كان اللاعب ضمن اهتمامات نادي تشيلسي الموسم الماضي بسبب وجود المدرب ماوريسيو ساري، ها هو نادي آرسنال يأمل في التعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الحالية.

ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في وضع آرسنال المالي الذي يرغب في استعارة اللاعب بينما ترفض إدارة يوفنتوس الاعارة بل تريد بيع روجاني بمبلغ 30 مليون يورو.

وسيبقى مستقبل اللاعب صاحب ال25 عام، في يد مسؤولي وإداريي نادي آرسنال لأن في حالة تقديم مبلغ 30 مليون يورو (25 مليون جنيه إسترليني) سيتم الموافقة على بيع اللاعب، ولو لم يحدث سيظل على دكة البدلاء لموسم آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة