الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرارد يتوقع انتقال كوتينيو إلى ريال مدريد أو برشلونة

سامر جرادات

15:59 14/09/2015

استمرت وسائل الاعلام البريطانية في عملية نشر مقتطفات من كتاب ستيفن جيرارد "قصتي" والذي يتناول فيه العديد من القضايا الهامة ومنها إمكانية انتقال فيليب كوتينيو إلى ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين.

وأبدى جيرارد تخوفه من تطور مستوى كوتينيو الأمر الذي سيجعله محط اهتمام ريال مدريد وبرشلونة وحينها سيكون من الصعب جداً على ليفربول الاحتفاظ بلاعبه.

وقال جيرارد في كتابه عن زميله كوتينيو "فيليب مدد عقده مؤخراً مع ليفربول، في الوقت الحالي هو مستقر مع زوجته في مدينة ليفربول ويشعران بالسعادة فيها".

وأردف بالقول "أنا مؤمن بأن ريال مدريد وبرشلونة سيحاولان التعاقد مع فيليب كوتينيو في الأعوام المقبلة، تماماً مثلما حصل مع لويس سواريز".

واختتم حديثه بالقول "حينما يحصل ذلك فستصبح الأمور صعبة جداً على ليفربول للاحتفاظ بنجمه كوتينيو كون النجوم من أمريكا اللاتينية لديهم اغراء الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة دائماً".

** اقرأ أيضاً: رونالدو يشكر زملاءه بعد خماسية إسبانيول

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة