الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار سوق الانتقالات .. يوفنتوس يحدد موعد الفحص الطبي لدي ليخت

محمد الشويمي

02:11 15/07/2019

موقع سبورت 360 – لا صوت يعلو فوق صوت الميركاتو الصيفي، حيث تسعى جميع الأندية لإظهار عضلاتها من أجل تدعيم صفوفها بأفضل العناصر الموجودة على الساحة الرياضية، استعداداً لبداية الموسم الجديد.

وفي هذا التقرير، نستعرض معكم آخر أخبار سوق الانتقالات لهذا اليوم:


 

Getty

سيبايوس قد يبقى في ريال مدريد بسبب صعوبة صفقة بوجبا

موقع سبورت 360 – أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن فكرة بقاء داني سيبايوس ضمن صفوف ريال مدريد أصبحت تتزايد في الفترة الحالية بعدما أصبح انتقال بوجبا أمراً صعباً.


 

Getty

بوتشتينو يرفض نفي إمكانية رحيل إريكسين إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يرتبط لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسين بالرحيل عن توتنهام خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، وذلك في ظل رغبة الفريق الملكي ريال مدريد في تدعيم وسط الملعب الخاص به.

اقرأ المزيد


 

Getty

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في ضم هودسون أودوي

موقع  سبورت 360 – عاد  الجناح الإنجليزي الشاب كالوم هودوسن أودوي لدائرة اهتمامات فريق بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي بعدما كان قد استبعد فكرة ضمه منذ مدة.

اقرأ المزيد


 

Getty

آرسنال يقدم عرضاً جديداً لضم تيرني

موقع سبورت 360 – كشف صحفي بي بي سي دايفيد أورنستين أن آرسنال قدم عرضاً جديداً لضم الظهير الإسكتلندي كيران تيرني من صفوف فريق سلتيك.

اقرأ المزيد


 

ماورو إيكاردي يريد الانتقال إلى يوفنتوس فقط

سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الأحد، أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي القائد السابق لنادي إنتر ميلان الإيطالي، لا يريد الانتقال في سوق الانتقالات الصيفية الجارية إلا لنادي يوفنتوس.

اقرأ المزيد


 

ميلان يتصدر سباق التعاقد مع جوردان فيريتو

ذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن ميلان يتصدر سباق التعاقد مع جوردان فيريتو نجم فيورنتينا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ المزيد


 

ألفيس في محادثات مع كبار إنجلترا

أعلن البرازيل داني ألفيس رسمياً منذ حوالي أسبوعين رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد موسمين قضاهما داخل نادي العاصمة الفرنسية.

اقرأ المزيد


 

عرض إيطالي إلى دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الأحد، عن تلقي المهاجم المخضرم دانييل ستوريدج لاعب نادي ليفربول الإنجليزي المنتهي عقده، عرضاً من أحد الأندية الإيطالية لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


 

Getty

بايرن ميونخ يتراجع عن فكرة التعاقد مع ديبالا

موقع سبورت 360 – يستعد بايرن ميونخ للتحرك نحو التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز قوة الفريق الهجومية قبل انطلاق الموسم الجديد.

اقرأ المزيد


 

يوفنتوس يحسم صفقة دي ليخت ويحدد موعد الفحص الطبي

أكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية توصل يوفنتوس لاتفاق مع نادي أياكس من أجل التعاقد مع المدافع الهولندي الشاب ماتيس دي ليخت خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ المزيد

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

مقارنة بين الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا قبل النهائي.. من يحصد اللقب؟

حسم موقف زياش من العودة إلى تشيلسي

سوسيداد يرفض تسهيل صفقة برشلونة المطلوبة

تقارير: توخيل المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد

الخطيب: الكل إلى زوال ويبقى الأهلي والعامري مات على مكتبه

الأكثر قراءة