الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار سوق الانتقالات .. دي ليخت إلى يوفنتوس وجريزمان يقترب من برشلونة

12:12 08/07/2019

شهد يوم أمس الأحد العديد من التطورات على صعيد الميركاتو في الكرة الأوروبية ، حيث بات انتقال الهولندي ماتياس دي ليخت والجزائري إسماعيل بن ناصر إلى يوفنتوس وميلان شبه رسمي.

وضمن تقرير يومي يستعرض سبورت 360 عربية آخر أخبار سوق الانتقالات ليوم الأحد 7-7-2019.


غياب جريزمان عن التدريبات ومفاوضات برشلونة.. كل شيء قانوني

قامت الصحافة الكتالونية بوصف التحركات التي تقدم بها أتلتيكو مدريد بتهديد برشلونة بسبب التفاوض مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بطريقة غير قانونية بالكوميدية ، معتبرة أن النادي لا يمتلك أي سبباَ لفعل ذلك.

اقرأ الخبر كاملاً


الكشف عن موعد الفحص الطبي لروميرو مدافع يوفنتوس الجديد

يواصل نادي يوفنتوس في دعم صفوفه الدفاعية سواء لهذا الموسم أو للمستقبل القريب، حيث بات قريبًا جدًا من اتمام التعاقد مع مدافع جديد.


رايولا يعلن توصل يوفنتوس لاتفاق مع دي ليخت

أكد مينو رايولا وكيل أعمال ماتياس دي ليخت نجم فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي التوصل لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي بشأن البنود الشخصية لموكله.

 اقرأ الخبر كاملاً


 

ميلان يحسم صفقة الجزائري إسماعيل بن ناصر

فابريزيو رومانو الصحفي الشهير لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” إتمام نادي آي سي ميلان صفقة التعاقد مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب إمبولي الإيطالي.

اقرا الخبر كاملاً


برشلونة يحسم صفقة الياباني هيروكي

قام لاعب الوسط الياباني الموهوب هيروكي أبي بتوديع زملاءه في فريقه كاشيما أنتلرز الياباني تمهيداً لانتقاله إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ الخبر كاملاً


بوجبا يرحل مع بعثة مانشستر يونايتد وريال مدريد يترقب

بعد حالة من التساؤل عما إذا كان سيرحل بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد مع بعثة الفريق التي سترحل إلى الجولة التحضيرية في أستراليا، ظهر الفرنسي وغادر مع الفريق ليُبدي التزامه المبدئي.

اقرأ الخبر كاملاً


الصفقات التي تمت بشكلٍ رسمي في الميركاتو الإيطالي

سلطت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” التلفزيونية عبر موقعها الإلكتروني الضوء على الصفقات الرسمية التي حسمت في الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية ، والمبالغ المالية التي دفعتها الأندية حتى الآن.

اقرأ الخبر كاملاً


الكشف عن الجدول الزمني لانتقال جريزمان إلى برشلونة

وصل برشلونة إلى الحلقة الأخيرة في مسلسل صفقة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان ، حيث أن الصفقة ستتم بشكلٍ رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.


فينيسيوس جونيور سيبقى في ريال مدريد الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مستقبل فينيسيوس جونيور نجم فريق نادي ريال مدريد  الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


موقف إنتر ميلان من التعاقد مع داني ألفيس

بدأ نادي إنتر ميلان الإيطالي، تعديلات فنية وبشرية عديدة قبل أسابيع قليلة، وذلك استعداداً للموسم الجديد، حيث تعاقدت إدارة الأفاعي مع العديد من اللاعبين وتستهدف أسماءً أخرى.

اقرأ الخبر كاملاً


لماذا يرفض زيدان فكرة التعاقد مع نيمار؟ !

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، سبب رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، فكرة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان هذا الصيف.

اقرأ الخبر كاملاً


دوناروما مستعد لتخفيض راتبه من أجل البقاء في ميلان

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن جيانلويجي دوناروما قر البقاء في صفوفميلان رغم العرض المغري الذي قدمه له باريس سان جيرمان في الأيام الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة