الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. يايا توريه ينتقل للعب في الدوري الصيني

أحمد رمضان

14:47 03/07/2019

موقع سبورت 360 – أكمل لاعب مانشستر سيتي و برشلونة السابق يايا توريه انتقاله إلى صفوف تشينغداو هوانغاي الصيني وفقاً للبيان الرسمي الصادر بعد ظهر اليوم الأربعاء.

وجاء هذا الإعلان بعد الشائعات التي انطلقت خلال الأسابيع القليلة الماضية ، والتي أكدت بأن لاعب خط الوسط الإيفواري سوف يعتزل كرة القدم بشكل نهائي في شهر أيار / مايو الماضي.

وقال توريه في بيان نُشر عقب توقيع العقد : “منذ بداية مسيرتي الكروية ، لطالما أحببت التحديات ، والآن قررت مواجهة هذا التحدي الجديد وصنع التاريخ مع تشينغداو هوانغاي”.

وأشاد توريه بمسيرته الجديدة : “هذا نادٍ شاب ولديه الكثير من الإمكانيات والأهم أننا نتقاسم نفس الفلسفة وهي لعب كرة قدم جميلة ، سيكون شرفاً كبيراً لي أن أنمو وأنجح مع هذا النادي”.

ورحل يايا توريه عن مانشستر سيتي في نهاية موسم 2017-2018 وانتقل إلى أولمبياكوس اليوناني ، لكنه لم يستمر طويلاً بحيث لعب خمس مباريات فقط وجرى إنهاء عقده في ديسمبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة