الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يرد على برشلونة : ليندلوف ليس للبيع

10:17 26/06/2019

موقع سبورت 360 – رد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على الاستفسار الذي تقدم به نظيره برشلونة الإسباني بشأن إمكانية التوقيع مع المدافع السويدي فيكتور ليندلوف خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويقال أن فيكتور ليندلوف أثار إعجاب المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي خلال مباراتي دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ومانشستر يونايتد الموسم الماضي.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن قيام برشلونة بالاستفسار عن إمكانية التوقيع مع ليندلوف ، بعد فشله في التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت الذي يقترب من ارتداء قميص يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الموندو أن ليندلوف قدم مستوى أفضل في الموسم الثاني له مع “الشياطين الحمر” بعد التوقيع معه من بنفيكا البرتغالي مقابل 31 جنيه إسترليني في عام 2017 ، إلا أن صحيفة “ديلي ميرور” أكدت بأن مانشستر يونايتد قال “لا” لنظيره الكتالوني.

ووفقاً لنفس الصحيفة أن برشلونة كرر اهتمامه رغم الرفض ، حيث يعتقد أن فشل اليونايتد في الوصول لدوري أبطال أوروبا قد يقنع اللاعب بالانتقال إلى ملعب كامب نو.

ويسعى برشلونة لضم مدافع جديد لصفوفه بعد رحيل البلجيكي توماس فيرمايلين ، ويتواجد في تشكيلته الثلاثي الأساسي جيرارد بيكيه وكليمون لونجليه وصامويل أومتيتي ، بجانب المدافع الشاب توديبو الذي يلعب دور المدافع الخامس إلا أنه مرشح للرحيل أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة