الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لافيتزي يعلن رحيله عن سان جيرمان

سامر جرادات

15:43 06/09/2015

أعلن إيزيكيل لافيتزي رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم الكروي الحالي 2015-2016 دون الكشف عن وجهته المقبلة.

وأعرب لافيتزي عن سعادته بالبقاء في سان جيرمان لموسم جديد لكنه شدد على أنه سيكون الموسم الأخير بالنسبة له كون الحديث عن رحيله يدور منذ مدة.

وقال الجناح الأرجنتيني المهاجم "أخوض الموسم الأخير لي مع باريس سان جيرمان. أتمنى تقديم أفضل أداء لي على الاطلاق في موسم 2015-2016".

ووضح لافيتزي أسباب استمراره في الباريسي خلال الموسم الحالي "قررت البقاء لأنني أثق في تشكيلة الفريق التي نمتلكها. المنافسة على المراكز الأساسية في سان جيرمان يجعلني أشعر بالاستمتاع، فريقنا أقوى من الموسم الماضي".

يذكر أن عقد لافيتزي مع سان جيرمان ينتهي صيف 2016 لذلك من المتوقع أن يلجأ النادي لبيعه في سوق الانتقالات الشتوية المقبل حتى لا يرحل مجاناً بعد أشهر قليلة عن النادي.

** اقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش يريد العودة إلى السويد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام

الأهلي ينتظر رد معلول على العرض الأخير

دوري الهواة إلى البريميرليج .. علي الحمادي فخر العراق في إنجلترا

سعد اللذيذ يوضح آلية دعم الأندية واستقطاب اللاعبين بعد اتهامات الحائلي

الأكثر قراءة