الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالوتيللي يختار بين 3 عروض إيطالية

محمد عبد الناصر

19:32 24/06/2019

موقع سبورت 360 – دخل نادي جنوى قائمة الفرق التي ترغب في التعاقد مع المهاجم الإيطالي المميز ماريو بالوتيللي لاعب مارسيليا الفرنسي الحالي ونجم ميلان وانتر ميلان السابق.

ويبحث “مينو رايولا” وكيل أعمال النجم الإيطالي على أفضل عرض لماريو بالوتيللي، صاحب ال28 عام بعد أن قضى فترة طويلة في فرنسا بين ناديي مارسيليا ونيس.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي فإن أندية جنوى وفيورنتينا وبارما يرغبون في التعاقد مع السوبر ماريو ولكن العائق الوحيد هو راتب اللاعب المرتفع الذي يصل إلى 4 مليون يورو سنويًا.

ويعتبر راتب بالوتيللي هو أحد أبرز أسباب عدم تجديد عقد اللاعب مع نادي مارسيليا بالرغم من الأداء المميز الذي قدمه في نصف موسم فقد حيث لعب 13 مباراة سجل فيها 8 أهداف في الدوري.

وتعتبر هذه الأندية الإيطالية من الأندية التي لا تملك قوة مالية كبيرة في إيطاليا ولذلك ستحاول التفاوض من أجل تخفيض اللاعب لراتبه مع منحه وعود مستقبلية بمكافأت خاصة باللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

توخيل يُحدد نقطة قوة ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

الأكثر قراءة