الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اغراءات الصين تتواصل على نجوم الدوري الإيطالي

محمد عبد الناصر

20:37 22/06/2019

موقع سبورت 360 – تستمر الأندية الصينية في تقديم العروض الخيالية لنجوم الدوريات الكبرى، وهذه المرة أيضًا لنجوم الدوري الإيطالي حيث تسعى الفرق الصينية من جديد لإثارة الجدل والتعاقد مع نجوم برواتب خيالية.

وتلك المرة ستكون مع نجمي إنتر ميلان وروما وهما كل من للنجم الكرواتي إيفان بيريسيتش والنجم الإيطالي صاحب الأصول المصرية، ستيفان الشعراوي على الترتيب.

وتشير صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية الشهيرة بأن نادي شينهوا الصيني يريد التعاقد مع إيفان بيريسيتش وقدمت عرضًا بقيمة 25 مليون يورو، وراتب سنوي هو 12 مليون يورو أي ضعف ما يتقاضاه حاليًا في إيطاليا.

وأضافت بأن نفس النادي يأمل في التعاقد مع الجناح الإيطالي ستيفان الشعراوي لاعب نادي إي سي روما بقيمة مقاربة لهذا المبلغ أو الإنتظار للموسم المقبل حتى يتعاقد معه بشكل مجاني.

جدير بالذكر أن كيكي سانشيز فلوريس، المدير الفني الجديد للنادي الصيني هو من اختار التعاقد مع كلا اللاعبين بالإضافة إلى ويليان نجم تشيلسي الذي ينتظر عقوبة الإتحاد الدولي ومعرفة حقيقة ايقافه أم لا لبيع اللاعب او الحفاظ عليه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة