الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يجهز عرضاً خيالياً للتعاقد مع كوليبالي

يوسف منير

11:39 19/06/2019

قالت وسائل الإعلام الايطالية صباح اليوم الأربعاء، أن نابولي الإيطالي لن يتخلى عن مدافعه السنغالي خاليدو كوليبالي إلا إذا حصل على مبلغ مالي خيالي نظير التخلي عنه.

وذكرت صحيفة “الكوريري ديللو سبورت” الإيطالية، أن مانشستر سيتي الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من صفوف نابولي هذا الصيف.

وتابعت الصحيفة الإيطالية تقريرها، أن مانشستر سيتي يجهز عرضاً خيالياً قيمته 95 مليون جنية إسترليني للتعاقد مع خاليدو كوليبالي من صفوف نابولي.

وأفادت الكوريري ديللو سبورت، أن مانشستر سيتي لا يمانع جعل خاليدو كوليبالي أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم ليتفوق على الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي.

ويستهدف مانشستر سيتي التعاقد مع مدافع على مستوى عالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل قائده التاريخي البلجيكي فينسينت كومباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الأكثر قراءة