الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار سوق الانتقالات.. أخطبوط اليونايتد وموعد انضمام جريزمان إلى برشلونة

أحمد تاضومانت

02:29 16/06/2019

موقع سبورت 360 – تسعى جل الأندية الكبرى في أوروبا، لتدعيم صفوفها في الميركاتو الصيفي الجاري من أجل حصد الأخضر واليابس محلياً أو قارياً، ومن أجل ذلك، حدد هذه الأندية مجموعة من الأهداف التي تعتقد بأنها ستسد مكامن الخلل داخل منظوماتها وستجعلها أكثر توازناً وقدرة على التنافس.

لكن التعاقد مع لاعبين بجودة عالية وبمردود فوري أصبح أمراً معقداً جداً في السنوات الأخيرة، لأن الأسعار ارتفعت بشكل جنوني، وهو ما يجعل المفاوضات بين الأطراف المعنية تتخذ مسارات عديدة، وبالتالي تتكاثر الأخبار حول الصفقات المنتظرة.

وفي هذا التقرير، نستعرض معكم أبرز الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات في هذا اليوم:


تاريخ جريزمان يُطمئن برشلونة بشأن الشبح المُخيف

لطالما كانت الإصابات بالنسبة لجماهير برشلونة في السنوات الأخيرة، بمثابة شبحٍ مخيف، لدرجة أن العديد من اللاعبين وُصفوا بالزجاجيين، على غرار عثمان ديمبيلي وآرتور ميلو.

اقرأ المزيد


عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم جوكر بايرن ميونخ

تُراود نادي برشلونة، مساعٍ حثيثة للتعاقد مع ظهير أيسر خلال الصيف الجاري، خاصة وأن ذلك المركز لا يضم أي بدلاء، ما يعني أن غياب جوردي ألبا يعني تغيير مركز لاعب آخر في تشكيلة البلاوجرانا، لتعويض هذا العجز.

اقرأ المزيد


إدارة برشلونة تسبح ضد تيار فالفيردي

من المعروف أن إدارة برشلونة، دائماً ما تمد يد العون للمدرب إرنستو فالفيردي، وتُسانده كلما تدهورت النتائج وتراجع الجانب الجمالي في أداء الفريق الكتالوني، لكن الأمر مختلف تماماً عندما يتعلق الأمر بسوق الانتقالات.

اقرأ المزيد


مانشستر يونايتد يتحرك لخطف الأخطبوط السري

منذ انتهاء الموسم الكروي المنقضي، تتطلع إدارة مانشستر يونايتد بالتعاون مع مدرب الفريق أولي جونار سولشاير، للعمل من أجل إعادة ترتيب البيت الداخلي، بهدف العودة إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.

اقرأ المزيد


موقف جيسوس وأجويرو من مغادرة مانشستر سيتي

تحدث جابرييل جيسوس نجم فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن موقفه وموقف زميله سيرجيو أجويرو من الرحيل عن النادي المانشستراوي هذا الصيف.

اقرأ المزيد


نابولي يتوصل إلى اتفاق مع نجم روما

أفادت شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” أن نادي نابولي الإيطالي توصل إلى اتفاق مع المدافع اليوناني كوستاس مانولاس لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا

أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم السبت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جهز خطة طوارئ للتعامل مع رحيل نجمه الفرنسي بول بوجبا هذا الصيف.

اقرأ المزيد


الكشف عن موعد انضمام جريزمان إلى برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديورتيفو” الإسبانية عن موعد انضمام النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى برشلونة. وأعلن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان رسمياً منذ حوالي أسبوعين رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف.

اقرأ المزيد


8 مهمات تنتظر ليوناردو بعد عودته لسان جيرمان

سلطت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الضوء على عودة البرازيلي ليوناردو إلى إدارة نادي باريس سان جيرمان مرة أخرى، بعد العمل مع النادي قبل عدة أعوام، حيث فسخ عقده مع آي سي ميلان الإيطالي مؤخراً.

اقرأ المزيد


إيكاردي يرفع دعوى قضائية ضد إنتر ميلان للرحيل مجاناً

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت عن قرار اتخذه المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي برفع دعوى قضائية على نادي إنتر ميلان لكرة القدم من أجل الرحيل مجاناً.

اقرأ المزيد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة