الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رابيو يؤكد وجود مفاوضات للانتقال إلى يوفنتوس

15:03 14/06/2019

موقع سبورت 360 – أكد لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو وجود مفاوضات بينه وبين نادي يوفنتوس الإيطالي ، من أجل إمكانية الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً.

ويمتلك أدريان رابيو عقداً مع باريس سان جيرمان الفرنسي يمتد حتى نهاية الشهر الجاري ، ولا ينوي اللاعب البقاء في الفريق وكان قد أعلن عن ذلك منذ بداية الموسم ، ليتعرض لعقوبات غريبة من النادي بسبب ذلك ، حيث استبعد عن تشكيلة الفريق لعدة أشهر.

وقال رابيو في تصريح نقلته صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية “لا أعرف شيئاً عن مستقبلي حتى الآن ، أنا أحب إيطاليا ككثيراً واللعب هنا شيء رائع ، هنالك حديث مع يوفنتوس لكني لا أعرف إلى أين سأذهب”.

وأضاف “يوفنتوس نادٍ رائع وكل لاعب يريد اللعب فيه ، مانشستر يونايتد ؟ ، هذا الأمر ينطبق عليه كذلك ، أنا في إجازة حالياً وقريباً ستعرفون وجهتي”.

وكان برشلونة الأقرب للتوقيع مع رابيو لكن الاختلاف بينهما على الراتب والحوافز غير وجهته ، ويعتبر كل من يوفنتوس ومانشستر يونايتد وتوتنهام الأقرب للتوقيع معه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

الأكثر قراءة