الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يريد التعاقد مع مدافع ليفربول

محمد عبد الناصر

15:27 12/06/2019

موقع سبورت 360 – كشفت مصادر إيطالية قوية بأن نادي إي سي ميلان الإيطالي مهتم حاليًا بتدعيم صفوفه الدفاعية بالتعاقد مع مدافع جديد بديلًا للمدافع الكولومبي زاباتا الذي انتهى عقده وسيرحل إما إلى جنوى أو فلامينجو البرازيلي.

ويسعى نادي ميلان للتعاقد مع مدافع نادي ليفربول، ديجان لوفرين الفائز مؤخرًا بلقب دوري أبطال أوروبا مع الريدز منذ أيام قليلة، والذي يملك عقدًا مع فريقه حتى عام 2021.

وقد شارك لوفرين هذا الموسم في 18 مباراة فقط حيث كان مصابًا في مطلع الموسم ثم بديلًا لماتيب، مدافع ليفربول وفي بعض الأحيان كان يلعب جو جوميز بديلًا أيضًا في نفس المركز.

وحسب موقع “سكاي سبورت إيطاليا” الشهير فإن مدافع ليون ودينامو زغرب وساوثهامبتون السابق هو هدف ميلان الجديد، وهو على رأس أولويات إدارة التعاقدات في النادي الإيطالي.

واختتمت قائلة، إن ميلان سيقوم بفتح المفاوضات مع لوفرين في الوقت المقبل وسيحاولون اغراءه براتب كبير عن الذي يتقاضاه في ليفربول، ووعد بالمشاركة كأساسي في الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة