الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يرفض أول عرض من يوفنتوس لشراء نجمه

محمد عبد الناصر

20:14 09/06/2019

موقع سبورت 360 – رفض نادي تشيلسي الإنجليزي عرض أولي من نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل ضم الظهير الأيسر للبلوز، إيميرسون بالميري لاعب نادي روما السابق.

وقد انضم الظهير الأيسر الإيطالي من أصل برازيلي إلى نادي تشيلسي قادمًا من نادي روما في عهد المدرب أنتونيو كونتي بقيمة 20 مليون يورو ولكنه عانى من الكثير من الإصابات في الأونة الأخيرة.

وأصبح إيميرسون أحد الأعمدة الرئيسية مؤخرًا في تشكيلة المدرب ماوريسيو ساري وكان أساسيًا في نهائي بطولة الدوري الأوروبي التي فاز بها تشيلسي على حساب فريق أرسنال برباعية مقابل هدف.

وحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية الشهيرة فإن نادي يوفنتوس قدم عرضًا مبدئيًا لضم الظهير الأيسر للنادي الإنجليزي ولكن إدارة تشيلسي رفضته دون الكشف عن قيمته.

وتنتظر إدارة تشيلسي تحديد أمر المدرب الجديد بعد خروج الكثير من التقارير تؤكد رحيل الإيطالي ماوريسيو ساري للوقوف على اللاعبين الذين سيحتاجهم المدرب الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

الأكثر قراءة