الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هدف يوفنتوس ومانشستر سيتي يستعد لتجديد عقده!

محمد عبد الناصر

07:35 25/05/2019

موقع سبورت 360 – يستعد نيكولا زانيولو، نجم نادي روما الإيطالي هذا الموسم وأحد أبرز لاعبيه خلال الدوري ودوري الأبطال لتجديد عقده رغم الإهتمامات الكبيرة التي يلقاها الشاب اليافع.

ويبلغ زانيولو من العمر 19 عامًا وقد قدم موسماً مميزاً مع نادي روما كأول تجربة له مع الدوري الإيطالي، قادمًا من شباب نادي إنتر ميلان الإيطالي الآخر.

وحسب صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية الشهيرة فإن اللاعب يقترب من تجديد عقده، مع رفع قيمة راتبه إلى 3 مليون يورو سنويًا ليصبح أحد نجوم نادي العاصمة الإيطالية.

وترغب أندية يوفنتوس ونابولي وميلان الإيطاليين ومانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزيين في ضم اللاعب الموهوب الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن بإمتياز.

ولكن وحسب نفس المصدر فإن المدير الرياضي الجديد لنادي روما، جيانلوكا بيتراسكي سيكون أول هدف له في ميركاتو الصيف المقبل الذي يبدأ خلال أيام هو تجديد عقد اللاعب الذي يرغب في البقاء في الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة