الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيجواين يعود إلى يوفنتوس وساري يخرج من تشيلسي

محمد عبد الناصر

21:22 19/05/2019

موقع سبورت 360 – يبدو وأن نادي تشيلسي سيدخل في دوامة التغيير مرة أخرى الموسم المقبل حيث أفادت التقارير الإيطالية لهذا اليوم عن بعض التحديثات الخاصة بميركاتو النادي اللندني.

وحسب موقع “البيانكونيري” الخاص بأخبار نادي يوفنتوس فإن إدارة السيدة العجوز ستستعيد النجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، مهاجم نادي تشيلسي الحالي.

ويستطيع نادي تشيلسي دفع مبلغ 36 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي في تلك الأيام أو تدفع 9 مليون آخرين للإعارة لعام آخر ليصل سعره إلى 18 مليون.

ولكن الأنباء أتت من الصحافة الإيطالية بأن رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي لا يريد بقاء ماوريسيو ساري، المدير الفني الحالي للفريق اللندني وبذلك سيعود هيجوايين حيثما جاء.

وقد جاء البيبيتا إلى نادي تشيلسي بطلب من المدير الفني لهم ماوريسيو ساري بعد أن تألقا سوياً في نادي نابولي منذ 3 مواسم، ولكن حالياً سيرحل عن البلوز فيما يأتي من بعده فرانك لامبارد كمرشح قوي لخلافة ساري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة