الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يواصل المرواغة حول حقيقة التعاقد مع جريزمان

هشام صبحي

18:46 18/05/2019

موقع سبورت 360 ـ ظهر إرنيستو فالفيردي في آخر مؤتمر صحفي قبل مباراة الدوري الإسباني الأخيرة ضد إيبار مؤكداً أنه سيعتمد على اللاعبين الذي سيشاركون في نهائي الكأس ضد فالنسيا. بالإضافة إلى ذلك ، لم يرغب في التطرق إلى إمكانية التعاقد مع جريزمان.

عن أهمية مباراة إيبار: “عكس مباراتنا ضد خيتافي الأسبوع الماضي، والتي كانت قوية بسبب لعبهم على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. إيبار لا يلعب على أي شيء ، لكنهم دائمًا ماكانوا خصماً عنيداً ، نحب مثل هذه المباريات لأننا نريد مواصلة استعداداتنا لنهائي الكأس..”

مستقبله: “لقد تحدثنا بالفعل عن كل هذا ، ونحن نعلم أنه عندما تكون هناك هزيمة ، هناك الكثير من الانتقادات للجميع ، ثم تصبح الأمور أكثر ليونة مع وصول المباراة التالية ، علينا أن نركز على ما يتعين علينا كسبه وليس على ما حدث.”

جريزمان: “إنه لاعب لفريق آخر، لا أحد يختلف على كونه لاعب رائع ، لقد قلتها دائمًا. إذا جاء في النهاية إلى برشلونة ، سنرى ، نحن نتحدث عن افتراضات ، عن لاعب يمكن أن يأتي أو لا يأتي.”

التعاقدات: “لا أعرف عدد التعاقدات التي سنقوم بها، هذا يعتمد على اتفاق عديد الأطراف، علينا أن نجمع أفضل فريق ممكن ، مع مراعاة نقاط القوة لدينا.”

ميسي: “جميع اللاعبين في حالة جيدة ، نتحسن كل يوم، حين تكون هناك أيام قاسية نحتاج للوقت لتجاوزها، الفريق يتعافى ويريد الفوز بالنهائي ، ليو مثل الآخرين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة