الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي ليخت يعطي تحديثاً جديداً بشأن مستقبله

هشام صبحي

01:31 16/05/2019

موقع سبورت 360 ـ أعطى مدافع نادي أياكس أمسترادم الهولندي ماتياس دي ليخت تحديثاً جديداً بشأن مستقبله عقب الفوز على دي غرافشاب (4ـ1) في ختام منافسات الدوري الهولندي الذي عرف تتويج أياكس باللقب.

ويعد الهولندي الدولي الشاب أحد أولويات برشلونة للموسم المقبل والمفاوضات متقدمة ، لكن الإعلان سوف يتأخر، حيث يريد المدافع دراسة جميع الخيارات.

وقال المدافع الهولندي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: “لقد فزنا للتو ولم يحن الوقت للحديث عما إذا كنت سأذهب مع فرينكي دي يونج ، علي أن أقوم بتحليل جميع الخيارات هذا الصيف وسنرى ما سيحدث”.

وأضاف: “لقد كان موسماً رائعًا ، لقد استمتعت بالفوز بثنائية الكأس، والدوري، والوصول لنصف نهائي دوري الأبطال، على الرغم من الخروج المؤلم ضد توتنهام ، لكن ما أعجبني أكثر هو روح الفريق ، نحن مجموعة من الأصدقاء ونلعب كأننا نخوض مباراة في ساحة المدرسة ، لدينا رابطة قوية وفخورون بما حققناه.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

الأكثر قراءة