الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يكثف جهوده لخطف هيجواين من نابولي

سامر جرادات

12:05 27/08/2015

رمى آرسنال الإنجليزي بثقله في مفاوضات التعاقد مع جونزالو هيجواين مهاجم نابولي الإيطالي في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية 2015.

صحيفة ديلي ميرور البريطانية نقلت اهتمام أرسين فينجر مدرب آرسنال بخدمات المهاجم الأرجنتيني رغم مغالاة نابولي في مطالبه المالية لفسخ عقد المهاجم.

وتداولت وسائل الاعلام البريطانية في السابق عدة أنباء تتحدث عن رغبة الجانرز في ضم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، قبل أن تتوجه نحو الحديث عن رغبتهم في ضم إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان.

وأعلن أوريليو دي لاورينتس رئيس نابولي في بداية سوق الانتقالات موافقته على رحيل هيجواين عن النادي بشرط الحصول على 90 مليون يورو نظير فسخ عقده، الأمر الذي يجعل انتقال البيبيتا إلى آرسنال أمر من المستحيل حدوثه.

وأبدى آرسنال الانجليزي في السنوات الماضية اهتمامه بخدمات هيجواين وكان على مشارف التعاقد معه صيف 2013 لكن اللاعب فضل الانتقال إلى نابولي.

يذكر أن رجال ملعب سان باولو يحاولون تمديد عقد هيجواين في الوقت الحالي.

** اقرأ أيضاً: نابولي يهزم يوفنتوس وإنتر ميلان في صفقة ليمينا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ليس لأصحاب القلوب الضعيفة .. 10 تدخلات كادت أن تنهي مسيرة ميسي مبكراً

فحص طبي يحدد موقف أيمن يحيى من المشاركة في مباريات النصر

إكرامي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

بايرن ميونخ يوضح أسباب عدم استمرار توخيل

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

الأكثر قراءة