الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي بروين إلى السيتي مقابل 54 مليون استرليني

مظفر خليفة

03:21 27/08/2015

أشارت تقارير صحفية ألمانية مساء الأربعاء إلى أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وافق على دفع 54 مليون جنيه استرليني لضم لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين نجم فولفسبورج الألماني.

وذكرت صحيفتي "كيكر" و"فولفسبورجر الجيماين تسايتونج" إلى أن الصفقة التي سينتقل من خلالها دي بروين إلى السيتي ستحسم الخميس أو الجمعة.

وأكدت صحيفة "بيلد" أن الدولي البلجيكي سيخضع للفحص الطبي يوم الخميس قبل التوقيع على العقد الرسمي مع السيتيزنز.

ودافع دي بروين عن الوان تشيلسي الإنجليزي لكنه لم يتمكن من فرض نفسه ما دفع الأخير لبيعه إلى فولفسبورج مقابل 18 مليون جنيه استرليني وبعقد يمتد حتى 2019.

وكان دي بروين (24 عاما و33 مباراة دولية) أبرز لاعبي الدوري الألماني في الموسم الماضي حيث سجل 16 هدفاً وقدم 28 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات، وقاد فريقه لاحتلال المركز الثاني في الدوري خلف بايرن ميونخ والفوز ببطولة كأس ألمانيا، كما توج مؤخراً بلقب كأس السوبر الألماني على حساب البايرن.

اقرأ أيضا: بايرن ميونخ يعزز حظوظ مانشستر سيتي في ضم دي بروين

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الكشف عن طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

الأكثر قراءة