الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صن هيونج مين بديل لاميلا في توتنهام

سامر جرادات

17:43 26/08/2015

وجه توتنهام هوتسبير الإنجليزي أنظاره نحو الكوري الجنوبي صن هيونج مين نجم باير ليفركوزن الألماني من أجل تعويض انتقال إريك لاميلا إلى إنتر ميلان.

ودخل لاميلا في مفاوضات مع إنتر ميلان بعد تعرضه لانتقادات شديدة من قبل جماهير السبيرز في افتتاح الموسم الجديد خصوصاً بعد فشله في تقديم الأداء المطلوب منذ الانضمام لصفوف الفريق صيف 2013.

ووجد توتنهام ضالته في الكوري الجنوبي المتألق والذي نجح في تسجيل 21 هدف خلال 62 مباراة خاضها مع باير ليفركوزن منها 5 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ووضعت ادارة السبيرز 22 مليون جنيه استرليني (28 مليون يورو) على طاولة المفاوضات من أجل فسخ عقد صن هيونج مع ليفركوزن ونقله إلى ملعب وايت هارت لين.

وتعاقد النادي الألماني مع صن هيونج مقابل 7.3 مليون جنيه استرليني صيف 2013، أي أنه سيربح 15 مليون جنيه في صفقة انتقاله إلى توتنهام.

** اقرأ أيضاً: آرسنال يقدم 21 مليون يورو للتعاقد مع كريتشوفياك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موقف مرموش من اللحاق بمعسكر منتخب مصر في يونيو

الأهلي يعدل ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر

هل يرحل ديمبلي عن باريس رفقة مبابي؟

الصليبي يهاجم أحمد حمدي بطل موقعة الزمالك ونهضة بركان

تشافي يصر على الاستمرار مع برشلونة ولكن..

أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد

الأكثر قراءة