الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن يحاول ضم كومان بعد انتقال كوادرادو إلى يوفنتوس

سامر جرادات

11:44 24/08/2015

عاد بايرن ميونخ الألماني لمحاولة التعاقد مع الشاب كينجلسي كومان نجم يوفنتوس الإيطالي قبل اغلاق باب الانتقال الصيفية لعام 2015 رغم عدم موافقة السيدة العجوز على رحيل نجمه.

وجهز ميونخ عرضاً جديداً سيطرحه على طاولة يوفنتوس يشمل على دفع 20 مليون يورو بالإضافة إلى العلاوات من أجل فسخ عقد كومان مع النادي.

وتؤمن إدارة البايرن بقدرتها على حسم الصفقة لصالحها كون يوفنتوس نجح في التعاقد مع خوان كوادرادو نجم تشيلسي مما يجعل تواجد كومان في الفريق أمر غير ضروري.

وسجل كومان هدف وحيد فقط في 22 مباراة خاضها بقميص يوفنتوس، لكن معظم المباريات التي شارك فيها شغل مركز صانع الألعاب وليس رأس الحربة.

وتعاقد يوفنتوس مع كومان صيف 2014 دون دفع أي مقابل مالي كون عقده مع سان جيرمان انتهى حينها، الأمر الذي يجعل النادي مستفيداً في جميع الأحوال من الناحية المالية في حال قرر التخلي عن خدماته.

** اقرأ أيضاً: بايرن ميونخ .. ضحية الهدف الأسرع لكنه جلاد ريال مدريد!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تعرف على غرامة وعقوبة النقاز لصالح الزمالك

ممدوح عباس يكشف عن موقف مثالي من محمد عبدالشافي تجاه الزمالك

الكشف عن حكم مباراة الإياب بين العين ويوكوهاما في نهائي آسيا

موقف الدوسري من مباراة النصر وموعد عودته.. خاص

مدرب العين يوضح موقف إيريك من المشاركة في نهائي آسيا

رسميًا.. كول بالمر يتوج بجائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة