الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي سيتعاقد مع بيدرو في حالة واحدة

سامر جرادات

14:21 13/08/2015

واصل مانشستر سيتي الانجليزي مراقبته لأوضاع بيدرو رودريجيز نجم برشلونة الاسباني كون المهاجم يريد الرحيل عن ناديه في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وأبدى مانشستر سيتي اهتماماً بالتعاقد مع بيدرو رودريجيز المطلوب في مانشستر يونايتد في سبيل سعي النادي لتعزيز مختلف مراكز خط الهجوم والوسط.

وسيلجأ السيتي للتعاقد مع رودريجيز في حال فشل في التعاقد مع كيفين دي بروين نجم فولفسبورج، حيث ما زال النادي الألماني يرفض التخلي عن نجمه.

وقدم رجال ملعب الاتحاد 47 مليون جنيه استرليني (66 مليون يورو) نظير فسخ عقد دي بروين مع فولفسبورج، وفي حال لم يوفقوا في الصفقة فسوف يتوجهون نحو التعاقد مع بيدرو.

ويعتبر مانشستر يونايتد الأوفر حظاً لضم المهاجم الاسباني كونه حصل على موافقة اللاعب وتقدم بعرض رسمي لإدارة برشلونة من أجل فسخ عقده، لكن تكسيكي بيجريستاين مدير كرة القدم في ما مانشستر سيتي تجمعه علاقة قوية مع ادارة برشلونة ونجمهم بيدرو مما قد يعطل من انتقال اللاعب إلى أولد ترافولد.

** اقرأ أيضاً: هل يكرر بيدرو معجزته في كأس السوبر الاسباني؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

منافسة حامية بين النصر والاتحاد على إيدرسون

5 غيابات عن الأهلي ضد الداخلية

الكشف عن قيمة راتب بيولي مع الاتحاد

فايزة العماري .. 3 مواقف هزت بها عرش باريس سان جيرمان

ريال مدريد يحطم أحلام جاره في التعاقد مع نجم جيرونا

هارالد يشعل أزمة كهربا في الأهلي.. رحيل منتظر وتهدئة ضرورية

الأكثر قراءة