الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرديناند: اليونايتد يجب أن ينسى الألقاب إذا باع دي خيا

أحمد رمضان

21:35 08/08/2015

أكد المدافع الإنجليزي السابق ريو فيرديناند اليوم السبت أن بيع حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف الحالي يعني أن على اليونايتد نسيان القتال على الألقاب حسب وصفه.

وقرر مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان جال استبعاد ديفيد دي خيا من الجولة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، في إشارة ربما تدل على اقتراب حارس المرمى الإسباني من صفوف ريال مدريد.

وقال ريو فيرديناند في عاموده الأسبوعي لصحيفة "الصن" البريطانية : "إذا خسر اليونايتد دي خيا في سوق الانتقالات فإن ذلك يعني نسيان القتال على ألقاب مثل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمسابقات الأخرى".

ودعا النجم الإنجليزي السابق إلى عدم بيع ديفيد دي خيا واضاف : "نادٍ بحجم مانشستر يونايتد لا يستطيع بيع حارس مرمى مثل دي خيا ، المبلغ الذي سيحصل عليه النادي لن يعوض أبداً القتال من أجل كل الألقاب".

اقرأ أيضاً: صديقة دي خيا تتمنى انتقاله إلى ريال مدريد 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الهلال يقترب من استعادة خدمات الشهراني

قرار مفاجئ من يايسله قبل مواجهتي الرائد والفيحاء

إشارة جديدة تؤكد رحيل دي يونج وأراوخو عن برشلونة في الصيف!

شرط صادم يحسم مصير ثلاثي الاتفاق المعار إلى الاتحاد

الأهلي يقرر تجديد عقد علي معلول رغم الإصابة الطويلة

بيدري نجم برشلونة يعلق على أزمة تشافي وخوان لابورتا

الأكثر قراءة