الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع شرس للتعاقد مع ظهير كريستال بالاس

محمد عبد الناصر

18:32 26/02/2019

موقع سبورت 360 – يقدم أرون وان بيساكا موسم خرافي مع نادي كريستال بالاس، حيث يعتبر أفضل ظهير أيمن دفاعي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز على مستوى الأرقام.

وسيكون الصراع القادم في الميركاتو الإنجليزي على هذا الظهير الأيمن المميز، حيث تقول صحيفة “الصن” إن هناك أكثر من نادي يرغب في التعاقد مع صاحب ال21 عاماً.

وأكملت بأن على وجه التحديد ناديي مانشستر سيتي وآرسنال الإنجليزيين بجانب بوروسيا دورتموند الألماني يرغبون في التعاقد مع وان بيساكا.

ووضعت إدارة نادي كريستال بالاس مبلغ 50 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب الذي قد يصبح من أغلى المدافعين في تاريخ كرة القدم وبالتحديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب نادي آرسنال في تعويض إصابة ظهيره الأيمن هيكتور بيليرين الذي قد يغيب حتى شهر نوفمبـر المقبل بسبب قطع الرباط الصليبي الامامي والخلفي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

الأكثر قراءة