الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة ميلان يرفض مقارنة بيونتك بشيفشينكو

هشام صبحي

12:41 17/02/2019

موقع سبورت 360 ـ علق مدير ميلان وأسطورته باولو مالديني على مقارنات أندريه شيفتشينكو مع كريزيستوف بيونتك.

وارتقى الروسونيري إلى المركز الرابع في الدوري الإيطالي بفوزه الكبير (3ـ1) على مضيفه أتالانتا مساء أمس السبت ، وذلك بهدفي نجمه الجديد بيونتك، وهدف كالهانوجلو.

وقال مالديني لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “يواصل الكثير من الناس مقارنة بيونتك بشيفشينكو ، لكن هناك شيفا واحد فقط. إلى جانب ذلك، وصل شيفا للانضمام إلى فريق قوي بالفعل، وكان البطل الإضافي الذي سمح لنا بتحقيق نتائج رائعة..”

وأضاف: ” في حين يقوم بيونتك بأشياء لا تصدق وانضم إلى الفريق في لحظة أكثر صعوبة. إذا أرتقى بالفريق ، فسنكون جميعًا سعداء جدًا “.

ووقع ميلان مع بيونتك، وباكيتا في يناير بتكلفة قدرها 70 مليون يورو، من جنوة، و فلامينجو على التوالي ، وهي أول استثمارات كبيرة من المالك الجديد إليوت.

وأضاف ماليديني: “هدفنا هو منح هذا النادي، والفريق، إحساساً بالصلابة ، بأسس راسخة ، مع لاعبين أقوياء، وصغار جداً. إنها عملية طويلة ، لكن الفريق يستمع إلى مدربه ويتعلم من أخطائه. هؤلاء اللاعبين قللوا من شأن أنفسهم في البداية ، لكن الانتصارات مثل هذه تساعد على تحسين احترام الذات.”

كما قدم مالديني دعمه لجاتوزو مضيفاً: ” رينو هو الشخص الذي يستمع لآرائنا. قد لا يعجبه في بعض الأحيان ، لكنه يستمع. لدينا جميعًا نفس الهدف ، وهو جعل ميلان يصل إلى أعلى مستوى ممكن. ”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة