الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كشافو توتنهام يحضرون مباراة أتالانتا وميلان لهذا السبب

محمد عبد الناصر

16:49 16/02/2019

موقع سبورت 360 – كشف موقع “ميديا ست” الإيطالي الشهير عن سبب حضور مسؤولي وكشافي نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي لمباراة أتالانتا وميلان اليوم.

ويلتقي الفريقان اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 في ملعب “أتليتي أتزوري دي إيطاليا” الخاص بنادي أتالانتا.

وقد ظهرت بعض الإشاعات أن حضور كشافي توتنهام بسبب المهاجم دوفان زاباتا هداف نادي أتالانتا إلا أن “ميديا ست” أكدت أن السبب الحقيقي ليس أحد لاعبي أتالانتا على الإطلاق.

ويعود السبب لحضور مسؤولي السبيرز لمتابعة كل من فرانك كيسي، متوسط ميدان النادي اللومباردي بالإضافة إلى النجم الأسباني سوسو، الجناح المميز لنادي ميلان.

ويأمل نادي ميلان في بيع أكثر من لاعب بسبب قوانين اللعب المالي النظيف خصوصا بعد التعاقد مع كريشتوف بيونتك ولوكاس باكيتا بمبلغ 70 مليون يورو مجتمعين.

بالإضافة إلى ذلك فإن النادي الإيطالي يرغب في بيع اللاعب الإيفواري فرانك كيسي الذي يملك 40 مليون يورو شرط جزائي في عقده لتمويل صفقة تيموتي باكايوكو بشكل نهائي بعد استعارته من نادي تشيلسي الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة