الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. بونوتشي يمدد عقده مع يوفنتوس حتى 2020

أحمد رمضان

15:49 28/07/2015

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن المدافع ليوناردو بونوتشي وقع عقداً جديداً مع البيانكونيري حتى صيف عام 2020.

وكان الاتفاق السابق يتضمن انتهاء عقد ليوناردو بونوتشي في عام 2017 ، لكن النادي الإيطالي قرر تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات بعد ارتباطه بالانتقال إلى نادي ريال مدريد.

وعلق الرئيس أندريا انييلي على تمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً وقال : "لقد أمضى بونوتشي خمس سنوات معنا ونتطلع إلى بقائه للسنوات الخمس القادمة".

وتابع بقوله : "رأيت ليوناردو ينمو هنا خلال هذه السنوات الخمس سواء كلاعب وشخص ، لقد كانت متعة حقيقية أن يكون معنا ، تجديد العقد يندرج في خط مخططنا ونحن فخورون بأن لدينا مجموعة من اللاعبين الايطاليين."

وكشف بونوتشي وفي الوقت نفسه عن سعادته بتمديد عقده وقال : "إنها بداية حقبة جديدة ، أنا هنا لكي أقدم سنوات من الخبرة لمساعدة أولئك الذين انضموا إلى النادي ، يوفنتوس يملك خطة طويلة الأجل والبحث عن مزيد من النجاحات".

وقالت شبكة "ميدياست" الإيطالية اليوم الثلاثاء أن عقد ليوناردو بونوتشي الذي سيبقيه في ملعب يوفنتوس آرينا حتى عام 2020 يتضمن الحصول على براتب سنوي قدره 3.5 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المكافآت على حسب الأداء.

ليوناردو بونوتشي يمدد عقده مع يوفنتوس حتى 2020

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

الأكثر قراءة