الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. إبراهيم أفيلاي ينضم إلى ستوك سيتي

أحمد رمضان

13:57 27/07/2015

خضع لاعب خط الوسط الدولي الهولندي إبراهيم أفيلاي إلى عدد من الفحوص الطبية ذات الصلة قبل انضمامه رسمياً إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي اليوم الاثنين.

وأعلن نادي ستوك سيتي صباح اليوم الاثنين تعاقده مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً في صفقة انتقال حر بعد أن انتهى عقده مع برشلونة في نهاية الموسم الماضي.

وسينضم إبراهيم أفيلاي إلى زملائه السابقين في ستوك سيتي وهم مارك مونييسا وبويان كركيتش بعد أن قضى المواسم الماضية معاراً بين عدد من الأندية الأوروبية.

وانضم أفيلاي إلى برشلونة في عام 2011 قادماً من آيندهوفن الهولندي ، لكنه فشل في الحصول على مكان مما أدى إلى اعارته إلى شالكه الألماني وأولمبياكوس اليوناني.

وأصبح الهولندي إبراهيم أفيلاي أحدث صفقة في صفوف ستوك سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد خوسيلو، فيليب وولشيد, ماركو فان جينكل، جلين جونسون وشاي جيفن.

اقرأ أيضاً: ستوك سيتي يخطف النجم المغربي "موحا" من برشلونة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

كروس عن المباراة الأخيرة في مسيرته: لقد تحطم الحلم

ناجيلسمان يعترف بمحاولة حبس دموعه بعد خروج ألمانيا من يورو 2024

كيف ساهم ناتشو لاعب القادسية السعودي في تأهل إسبانيا لنصف نهائي يورو 2024؟

الأكثر قراءة