الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يخطط للانقضاض على نجم برشلونة

يوسف منير

19:35 04/02/2019

قالت وسائل الإعلام الإيطالية عصر اليوم الإثنين، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يتابع عن قرب موقف لاعب خط الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش مع برشلونة.

وذكر موقع “كالشيو ميركاتو” الشهير والمختص بعمليات سوق الانتقالات، أن إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع إيفان راكيتيتش خلال سوق الانتقالات الصحيفة القادمة مع انتهاء الموسم الجاري.

وتابع الموقع الإيطالي الشهير، أن مستقبل الكرواتي إيفان راكيتيتش مع برشلونة محل شك كبير، بعد نجاح النادي الكتالوني بالتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج من آياكس امستردام بداية الموسم القادم.

وأفادت هذه المعلومات، أن راكيتيتش أيضاً ينتظر تنفيذ بعض الوعود من جانب إدارة برشلونة والتي تخص بعض التحسينات بعقد اللاعب مع النادي الكتالوني.

وارتبط اسم الكرواتي إيفان راكيتيتش منذ الموسم الماضي بالخروج من برشلونة، باتجاه باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن رفض النادي الكتالوني التخلي عن اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

الأكثر قراءة