الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا تأخر الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال صلاح إلى روما؟

رامي جرادات

13:01 25/07/2015

كشفت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية عن سبب تأخير الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى روما رغم أن الأخير توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه تشلسي.

وأرجعت الشبكة السبب في ذلك إلى فيورنتينا الذي يطالب بتعويض مالي بعد أن رفض محمد صلاح تمديد فترة الإعارة لموسم إضافي وقرر الانتقال إلى نادي العاصمة.

وكان فيورنتينا قد دفع مليون يورو لتشلسي من أجل استعارة صلاح في الموسم المقبل، لكن اللاعب رفض البقاء في معلب فلورنسا مستخدماً حقه المنصوص عليه في العقد الذي تم بين الطرفين في يناير الماضي.

لكن المشكلة هي أن صلاح تأخر في رفض عرض فيورنتينا إلى مابعد 30 يونيو وهو الموعد الأخير الذي يسمح له باختيار بتحديد مستقبله، لذلك أصبح نادي الفيولا يهدد برفع قضية على تشلسي واللاعب أو الحصول على تعويض مالي بالإضافة إلى مكافأة على تطوير مستوى اللاعب في الموسم الماضي.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن روما يحاول تسوية الأمور مع فيورنتينا ومنحه التعويض الذي طالب به، وذلك عبر منحهم ماتيا ديسترو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضاً: تفاصيل صفقة انتقال محمد صلاح لروما

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

الأكثر قراءة