الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم دورتموند: الإدارة منعتني من الإنتقال إلى سان جيرمان

محمد عبد الناصر

16:29 30/01/2019

موقع سبورت 360 – تحدث يوليان فايجل نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني ولاعب الوسط المميز الذي تم اكتشافه من المدرب توماس توخيل أثناء فترة تواجده مع الجراد الأصفر.

وفي تصريحات لصحيفة “شبورت بيلد” الألمانية الشهيرة قال فيها اللاعب صاحب ال23 عاماً:” الإدارة منعتني من الإنتقال إلى باريس سان جيرمان في هذا الشتاء”.

وأضاف:” علي قبول هذا الأمر لأن المسؤولين هنا يرفضون رحيلي، لذلك يجب أن أعود إلى تركيزي مع الفريق وتحقيق الفوز فنحن حاليا في وضع جيد وعلينا مواصلة تصدرنا للدوري”.

وتابعت “بيلد” أن فايجل بدأ التأقلم في مركز قلب الدفاع بعد إصابة أكانجي مدافع الفريق وهو مركز جديد على اللاعب الذي يرغب في المشاركة أساسياً مع فريقه.

جدير بالذكر أن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الحالي هو من طلب التعاقد مع يوليان فايجل الذي اكتشفه سابقاً في دورتموند وبعد فشل المفاوضات اتجه للتعاقد مع الأرجنتيني باريديس.
بايرن ميونخ 4-1 شتوتجارت

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

تشيلسي يعود بعرض قوي لضم أوسيمين

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الأكثر قراءة