الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والد دي يونج يكشف عن تفاصيل مكالمة ميسي لإبنه

هشام صبحي

21:39 26/01/2019

سبورت 360 ـ أوضح جون دي يونج ، والد فرينكي دي يونج ، في مقابلة مع راديو “دي جي” الهولندي أن ليو ميسي اتصل شخصيا باللاعب الهولندي الدولي في محاولة لإقناعه بالتعاقد مع نادي برشلونة.

أعلن نادي برشلونة الإسباني هذا الأسبوع رسمياً تعاقده مع صانع الألعاب الهولندي فرينكي دي يونج من صفوف آياكس أمستردام بداية من الموسم القادم 2019/2020.

وكلفت الصفقة خزائن البلوجرانا مبلغ قيمته 75 مليون يورو + 11 مليون يورو متغيرات.

وقال والد دي يونج في مقابلة مع راديو “دي جي” الهولندي: “ليونيل ميسي اتصل شخصيا بدي يونج لإقناعه بالانتقال إلى برشلونة. لكن التواصل كان صعبا لأن ميسي لا يتحدث الانجليزية..”

كانت لحظة مهمة بالنسبة للاعب الهولندي ، الذي كان دائماً من أشد المعجبين بالأرجنتيني ليو ميسي. في الواقع ، علق دي يونج في عدة مناسبات بأنه شاهد مقاطع فيديو عديدة لميسي على يوتوب.

كان دور ميسي مهمًا لأن دي يونج كان مقتنعًا عمليًا بالتوقيع مع سان جيرمان. وقد التقى بارتوميو، وهو شخصية رئيسية أخرى في الصفقة ، لكن مكالمة ليو ساعدت أيضا في حسم قراره بالتوقيع لبرشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة