الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يرفض مبادلة أوزيل ببيريسيتش

هشام صبحي

21:17 26/01/2019

سبورت 360 ـ يحاول آرسنال الحصول على إعارة لإيفان بيريسيتش من إنتر ميلانو مع خيار الشراء، أو ضمه في صفقة تبادلية مع مسعود أوزيل، لكن إنتر ميلانو يريد فقط 40 مليون يورو نقداً.

وفقا لعدد من المصادر الإنجليزية هذا الصباح ، بما في ذلك بي بي سي سبورت ، تقدم المدفعجية قدما في المفاوضات مع الكرواتي الدولي.

لطالما قال اللاعب أنه حلمه هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما أنه يشعر بالإحباط على نحو متزايد تجاه مشجعي النيرازوري ، حيث لم يرقى مستوى أدائه هذا الموسم إلى التوقعات.

وقد ورد أن آرسنال عرض التوقيع مع بيريسيتش على سبيل الاعارة مع خيار الشراء بمبلغ 40 مليون يورو ، أو بما في ذلك أوزيل كجزء من الصفقة.

ومع ذلك ، فإن “سكاي سبورت إيطاليا” وغيرها من مصادر شبه الجزيرة يصرون على استعداد إنتر لبيع اللاعب فقط إذ كان العرض هو المبلغ المالي المطلوب نقدا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

الأكثر قراءة