الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاري كاهيل: لا يمكن لستونز رفض عرض تشيلسي

محمد الشويمي

02:16 23/07/2015

قال جاري كاهيل قلب دفاع تشيلسي الإنجليزي أن مواطنه جون ستونز نجم دفاع إيفرتون الإنجليزي سيجد صعوبة في رفض فرصة الانتقال الحلم إلى صفوف البلوز.

ويرغب الفريق اللندني في الظفر بتوقيع نجم التوفيز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز دفاعاته للموسم المقبل.

وكان جوزيه مورينيو قد اعترف أنه قد يضطر لكسر أرقام سوق الانتقالات الإنجليزية من أجل الحصول على خدمات صاحب الـ 21 عاماً مقابل 34 مليون إسترليني.

كاهيل تحدث إلى صحيفة دايلي ميرور البريطانية قائلاً "من حيث الطموح، إذا كنت لاعباً صغيراً في السن ولعبت في الدوري الإنجليزي كما فعل كثيراً الموسم الماضي، ويأتي نادٍ كبير يطلبك، من الصعب جداً أن ترفضه".

وأضاف "أنت ترغب في تحقيق أكثرما يمكن خلال الفترة القصيرة التي تقضيها في مسيرتك كلاعب محترف".

وتابع "عندما يأتي نادٍ كبير يطلبك وأنت تعرف أنه ينافس على على جميع الجبهات مع المسابقات والميداليات، هذا في نهاية المطاف ما تريد أن تلعب له. من الصعب رفض ذلك بالطبع".

اقرأ أيضاً: خاص.. لماذا رفض محمد صلاح عرض نابولي؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

3 عوائق تعرقل انتقال حجازي إلى الأهلي

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

ريال مدريد يحسم مستقبل لوكاس فاسكيز بشكلٍ نهائي

ديربي الرياض.. رونالدو يتحدى عقدته أمام عملاق الهلال

الأكثر قراءة