الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توقف مفاوضات أرسنال مع برشلونة بشأن دينيس سواريز

محمد الشويمي

06:00 23/01/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مفاوضات نادي أرسنال الإنجليزي مع نظيره برشلونة الإسباني بشأن الحصول على خدمات لاعب الوسط الإسباني دينيس سواريز قد باءت بالفشل.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الناديين لم يتوصلا خلال محادثات الثلاثاء لاتفاق بشأن انتقال اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى ملعب الإمارات خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ورغم تصريح كل من بلال أبيدال السكرتير التقني للنادي الكتلوني وإرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني للبرسا بإمكانية رحيل دينيس، إلا أن المفاوضات توقفت بين الجانبين ويبدو أن اللاعب أصبح قريبًا من البقاء في كامب نو حتى نهاية الموسم الجاري على الأقل.

وعرض النادي اللندني مبلغ 2 مليون يورو من أجل انتداب دينيس سواريز ولكنه لم يرد إلزام نفسه بتوقيع خيار الشراء الإجباري، كما هو مطلوب من جانب البلوجرانا.

في المقابل، طالب برشلونة اللاعب بتجديد عقده الحالي الذي ينتهي في 2020، إلا أن لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الأسبق رفض الشروط التي وضعها برشلونة، وبالتالي توقفت المفاوضات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة