الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا يتفق مع وست هام لاستعارة تشيتشاريتو

محمد عبد الناصر

18:29 15/01/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية قوية من شبكة قنوات “سكاي إيطاليا” عن اقتراب نادي فالنسيا الأسباني من ضم مهاجم فريق وست هام الإنجليزي، خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” على سبيل الإعارة.

ويسعى نادي الخفافيش، فالنسيا لتدعيم صفوفه في الشتاء الحالي بعدما انهى اعارة المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي الذي قدم أداء مخيب للآمال في النصف الأول من الموسم ليعود لفريقه تشيلسي.

وأكدت قنوات، سكاي صاحبة المصدر القوي بأن نادي فالنسيا أنهى اتفاقه مع تشيتشاريتو وسيعلن عن ابرام الصفقة في الساعات القليلة الماضية ليدعم صفوفه بمهاجم وست هام.

وقد لعب صاحب ال30 عاماً، في فرق مانشستر يونايتد الإنجليزي وباير ليفركوزن الألماني ووست هام الإنجليزي ويملك خبرة كبيرة في الملاعب المختلفة خصوصا وأنه تدرب عدة مدربين مميزين.

ويعاني نادي فالنسيا هذا الموسم من عقم هجومي غير عادي حيث يعتبر الفريق الأسباني هو ثاني أضعف خط هجوم في الليجا هذا الموسم حيث سجل لاعبوه 17 هدف فقط في 19 مباراة.

نشرة أخبار سبورت 360:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

الأكثر قراءة