الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام.. سولاري يفضل فينيسيوس على إيسكو

هشام صبحي

21:27 08/01/2019

كانت مباراة الأحد الماضي ضد ريال سوسيداد تأكيد جديد لدور إيسكو الثانوي في خطط سولاري. حتى غياب خسائر بيل، وأسينسيو، وماريانو، بسبب الإصابة، لم تسهل مهمة إيسكو في دخول اختيارات المدرب الأرجنتيني الأساسية.

ولكن أيضا تقدم فينيسيوس في تفضيلات المدرب الأرجنتيني. في الواقع ، لعب البرازيلي بالفعل دقائق أكثر من إيسكو مع سولاري. منذ تغيير المدرب ، لعب فينيسيوس 431 دقيقة، في حين أن إيسكو يملك 392. بالإضافة إلى ذلك ، أقحم سولاري فينيسيوس أساسيا أكثر من إيسكو.

مع الأرجنتيني كمدرب، بدأ البرازيلي أربع مرات (في الدوري ضد ريال سوسيداد، وفي دوري أبطال أوروبا ضد سيسكا، وفي كأس الملك مباراتين ضد مليلية). إيسكو ، من ناحية آخرى ، بدأ فقط ضد سيسكا موسكو، ومليلية.

ومن المنتظر أن يضبح وضع لاعب خط الوسط الأندلسي أسوأ من الآن فصاعداً بسبب وصول إبراهيم دياز. يحتل الوافد الجديد من مانشستر سيتي مركزا مشابهًا لموقف مواطنه، لكن أسلوبه أكثر مباشرة من إيسكو ، لذا ربما يكون أكثر إغراء لسولاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

الأكثر قراءة